Sunday 21 January 2018

جامعة - الترتيب - مؤشر الفوركس


التصنيف العالمي للجامعات 2015-2016 منهجية تايمز للتعليم العالي تعتبر تصنيفات الجامعات العالمية جداول الأداء العالمية الوحيدة التي تحكم الجامعات المكثفة البحثية في جميع مهامها الأساسية: التدريس والبحث ونقل المعرفة والنظرة الدولية. نحن نستخدم 13 مؤشرات أداء معايرة بعناية لتوفير المقارنات الأكثر شمولا ومتوازنة، موثوق بها من قبل الطلاب والأكاديميين وقادة الجامعات والصناعة وحتى الحكومات. وتتشابه المنهجية الأساسية لترتيب هذه السنوات مع تلك المستخدمة منذ جداول الفترة 2011-2012، ولكننا أجرينا تغييرات هامة على البيانات الأساسية. يتم تجميع مؤشرات األداء في خمسة مجاالت: التعليم) بيئة التعلم (البحث) الحجم والدخل والسمعة (االقتراحات) تأثير البحث (النظرة الدولية) الموظفون والطلبة والبحوث (دخل الصناعة) نقل المعرفة (. ملاحظة حول المقارنات مع السنوات السابقة بسبب التغيرات في البيانات الأساسية، فإننا ننصح بشدة ضد المقارنات المباشرة مع السنوات السابقة تصنيف الجامعات العالمية. الاستثناءات تستثني الجامعات من تصنيف الجامعات العالمية إذا لم تكن تعلم الخريجين أو إذا كان إنتاجهم البحثي أقل من 200 مقالة في السنة على مدى فترة الخمس سنوات 2010-2014. وفي حالات استثنائية، تدرج المؤسسات التي تقل عن عتبة 200 ورقة إذا كان لها تركيز خاص على التخصصات ذات الأحجام المنخفضة عموما للنشر، مثل الهندسة أو الفنون. مؤسسات جمع البيانات تقدم وتوقع بياناتها المؤسسية لاستخدامها في التصنيف العالمي. وفي الحاالت النادرة التي ال يتم فيها توفير نقطة بيانات معينة والتي تؤثر فقط على المؤشرات ذات األوزان المنخفضة مثل الدخل الصناعي، ندخل تقديرا منخفضا بين متوسط ​​قيمة المؤشرات وأدنى قيمة تم الإبلاغ عنها: النسبة المئوية الخامسة والعشرين للمؤشرات األخرى. من خلال القيام بذلك، فإننا نتجنب معاقبة المؤسسة بشكل صارم جدا بقيمة صفرية للبيانات التي يطل عليها أو لا توفرها، ولكننا لا نكافئها لحجبها. الوصول إلى النتيجة النهائية يتطلب الانتقال من سلسلة من نقاط البيانات المحددة إلى المؤشرات، وأخيرا إلى الدرجة الكلية لمؤسسة ما، مطابقة القيم التي تمثل بيانات مختلفة جوهريا. وللقيام بذلك، نستخدم نهجا موحدا لكل مؤشر، ثم نجمع بين المؤشرات بالنسب المبينة أدناه. ويستند نهج التقييس الذي نستخدمه إلى توزيع البيانات ضمن مؤشر معين، حيث نحسب دالة الاحتمال التراكمي، ونقيم أين يوجد مؤشر مؤسسي معين داخل هذه الوظيفة. وتفيد لنا درجة الاحتمال التراكمي ل X في جوهرها أن جامعة ذات قيم عشوائية لهذا المؤشر ستنخفض إلى أقل من تلك النسبة X في المائة من الوقت. بالنسبة لجميع المؤشرات باستثناء المسح السمعي الأكاديمي، نحسب دالة الاحتمال التراكمي باستخدام نسخة من Z-سكورينغ. يتطلب توزيع البيانات في استطلاع السمعة الأكاديمية إضافة عنصر أسي. التعليم) بيئة التعلم (: 30 استبيان السمعة: 15 تم إجراء مسح السمعة األكاديمية) الذي يدار سنويا (والذي يدعم هذه الفئة في ديسمبر 2014 ويناير 2015. وقد درس البحث مكانة مؤسسات التعليم. وكانت الردود ممثلة إحصائيا للخلائط الجغرافية العالمية ومزيج الموضوع. نسبة الموظفين إلى الطلاب: 4.5 نسبة الدكتوراه إلى العزاب: 2.25 نسبة الدكتوراه الممنوحة إلى هيئة التدريس: 6 فضلا عن إعطاء فكرة عن مدى التزام مؤسسة لرعاية الجيل القادم من الأكاديميين، فإن نسبة عالية من ويقترح طلاب الدراسات العليا أيضا توفير التعليم على أعلى مستوى وهذا هو بالتالي جذابة للخريجين وفعالة في تطويرها. يتم تطبيع هذا المؤشر لمراعاة مزيج موضوعي فريد من نوعه في الجامعة، مما يعكس أن حجم جوائز الدكتوراه يتفاوت حسب الانضباط. الدخل المؤسسي: 2.25 يتم قياس مقياس الدخل هذا مقابل عدد الموظفين وتطبيعه لتعادل القوة الشرائية. وهو يشير إلى الوضع العام للمؤسسة ويعطي إحساسا واسعا بالبنية التحتية والمرافق المتاحة للطلاب والموظفين. البحوث (الحجم والدخل والسمعة): 30 مسح السمعة: 18 أبرز مؤشر في هذه الفئة ينظر إلى سمعة الجامعة للتميز البحثي بين أقرانها، استنادا إلى الردود على المسح السنوي لدينا السمعة الأكاديمية. دخل البحوث: 6 يتم قياس إيرادات البحوث مقابل عدد الموظفين وتعديلها لتعادل القوة الشرائية (بب). وهذا مؤشر مثير للجدل لأنه يمكن أن يتأثر بالسياسة الوطنية والظروف الاقتصادية. ولكن الدخل أمر بالغ الأهمية لتطوير البحوث على مستوى عالمي، ولأن الكثير منها يخضع للمنافسة ويقيم من خلال استعراض الأقران، اقترح خبراؤنا أنه كان مقياسا صحيحا. يتم تطبيع هذا المؤشر تماما ليأخذ في الاعتبار كل موضوع جامعي متميز، مما يعكس حقيقة أن المنح البحثية في مواضيع العلوم غالبا ما تكون أكبر من تلك التي تمنح لأعلى جودة العلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية البحوث. الإنتاجية البحثية: 6 نحصي عدد الأوراق المنشورة في المجلات الأكاديمية المفهرسة من قبل قاعدة البيانات إلزيفيرس سكوبوس لكل باحث، وحجمها لحجم المؤسسات وتطبيع للموضوع. وهذا يعطي شعورا بقدرة الجامعة على الحصول على أوراق منشورة في مجلات ذات جودة عالية. اقتباسات (تأثير البحث): 30 لدينا مؤشر تأثير البحوث تنظر في دور الجامعات في نشر المعرفة والأفكار الجديدة. نحن ندرس تأثير البحث من خلال التقاط عدد المرات التي نشر فيها الجامعات العمل من قبل العلماء على الصعيد العالمي، مقارنة مع عدد الاستشهادات ومن المتوقع أن يكون منشورا من نوع مماثل والموضوع. في هذا العام، فحص مورد البيانات البيبليومترية إلزيفير أكثر من 51 مليون استشهاد إلى 11.3 مليون مقالة صحفية، نشرت على مدى خمس سنوات. يتم استخلاص البيانات من 23،000 مجلة أكاديمية مفهرسة من قبل قاعدة بيانات إلزيفيرس سكوبوس وتشمل جميع المجلات المفهرسة المنشورة بين عامي 2010 و 2014. يتم تحليل ثلاثة أنواع فقط من المنشورات: مقالات صحفية، وقائع المؤتمرات والاستعراضات. وتجمع أيضا اقتباسات إلى هذه الأوراق في السنوات الست من 2010 إلى 2015. ويعرف المؤشر دائما بالرجوع إلى خط أساس عالمي، ويراعي في جوهره الاختلافات في الاستحقاق على أساس الوقت بمرور الوقت، والاختلافات في معدلات الاستشهاد لأنواع الوثائق المختلفة (عادة ما تجتذب المراجعات الاستشهادات أكثر من المقالات البحثية، على سبيل المثال)، فضلا عن الاختلافات الخاصة بالموضوع في ترددات الاقتباس عموما ومع مرور الوقت وأنواع الوثائق. وهو واحد من المؤشرات الأكثر تطورا في مجموعة أدوات ببليوميتريك الحديثة. إن الاستشهادات تساعدنا على إطلاعنا على مدى مساهمة كل جامعة في مجموع المعرفة الإنسانية: فهم يقولون لنا إن أبحاثهم قد انتشرت، وقد استفاد منها باحثون آخرون، والأهم من ذلك، تم تقاسمها حول العلماء العالميين المجتمع لتوسيع حدود فهمنا، بغض النظر عن الانضباط. يتم تطبيع البيانات بشكل كامل لتعكس الاختلافات في حجم الاقتباس بين مختلف المجالات. وهذا يعني أن المؤسسات ذات المستويات العالية من النشاط البحثي في ​​المواضيع ذات التعداد المرتفع تقليديا لا تحصل على ميزة غير عادلة. هذا العام قمنا بإزالة عدد قليل جدا من الأوراق (649) مع أكثر من 1000 مؤلف من مؤشر الاستشهادات. في السنوات السابقة قمنا بتطبيع بيانات الاقتباس داخل البلدان، بهدف الحد من تأثير قياس الاستشهادات من منشورات اللغة الإنجليزية. وقد سمح لنا التغيير إلى سكوبوس كمصدر بيانات بتقليل المستوى الذي نقوم به. وفي هذا العام، قمنا بمزج التدابير المتساوية في المقياس الخام المعدل للبلد الذي تم تعديله وغير المعدل حسب البلد. ويعكس ذلك نهجا أكثر صرامة في المقارنة الدولية للمنشورات البحثية. النظرة الدولية) الموظفون والطلبة واألبحاث (: 7.5 نسبة الطالب إلى األسر: 2.5 نسبة الموظفين الدوليين إلى الموظفين المحليين: 2.5 إن قدرة الجامعة على اجتذاب الطلبة الجامعيين وطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس من جميع أنحاء العالم هي المفتاح لنجاحها على الساحة العالمية. التعاون الدولي: 2.5 في المؤشر الدولي الثالث، نحسب نسبة المنشورات الجامعية الإجمالية لمجلة الأبحاث التي لديها على الأقل مؤلف واحد من المؤلفين الدوليين وتكافئ أحجام أكبر. يتم تطبيع هذا المؤشر لمراعاة مزيج المواضيع في الجامعة ويستخدم نفس نافذة الخمس سنوات مثل فئة الاستشهادات: فئة التأثير البحثي. دخل الصناعة (نقل المعرفة): 2.5 أصبحت قدرة الجامعة على مساعدة الصناعة في الابتكارات والاختراعات والاستشارات مهمة أساسية من أكاديمية العالم المعاصرة. وتسعى هذه الفئة إلى التقاط مثل هذا النشاط لنقل المعارف من خلال النظر في مقدار الدخل البحثي الذي تحصل عليه المؤسسة من الصناعة (المعدل وفقا لتعادل القوة الشرائية)، مقسوما على عدد الموظفين الأكاديميين العاملين فيها. وتشير الفئة إلى مدى استعداد الشركات للدفع مقابل البحوث وقدرة الجامعة على اجتذاب التمويل في الأسواق التجارية مؤشرات مفيدة للجودة المؤسسية. الجداول المواضيعية تستخدم الجداول المواضيعية نفس مجموعة من 13 مؤشرا للأداء المستخدم في التصنيف العالمي للجامعة، جنبا إلى جنب مع العشرات المقدمة في نفس الفئات الخمس. ومع ذلك، فإننا نواصل الاختلافات الثلاثة من المنهجية الرئيسية تصنيف الجامعة العالمية: الأوزان إعادة معايرة: هنا، يتم إعادة معايرة المنهجية الشاملة بعناية لكل موضوع، مع تغيير الأوزان لتتناسب مع الحقول الفردية. على وجه الخصوص، تم تعديل تلك التي أعطيت للمؤشرات البحثية لتتناسب بشكل أوثق مع ثقافة البحث في كل موضوع، مما يعكس عادات النشر المختلفة: في الفنون والعلوم الإنسانية، على سبيل المثال، حيث يمتد نطاق المخرجات إلى ما هو أبعد من المجلات التي تتم مراجعتها من قبل الأقران، نعطي وزنا أقل للاقتباسات الورقية. وبناء على ذلك، فإن الوزن الممنوح للاستشهادات: تأثير البحث قد انخفض من 30 في المائة في التصنيف العام إلى 15 في المائة فقط للفنون والعلوم الإنسانية. ويعطى المزيد من الوزن لمؤشرات البحوث الأخرى، بما في ذلك المسح السمعة الأكاديمية. وفيما يتعلق بالعلوم الاجتماعية، حيث يقل أيضا الإيمان بقوة الاستشهادات وحدها كمؤشر للتميز البحثي، تقلص تدابير الترجيح إلى 25 في المائة. وعلى نفس المنوال، في المواضيع التي تأتي فيها الغالبية العظمى من مخرجات البحوث من خلال مقالات في الصحف، وحيث توجد مستويات عالية من الثقة في قوة بيانات الاستشهادات، قمنا بزيادة الترجيح المعطى لتأثير البحث (حتى 35 في المائة في العلوم الفيزيائية وعلوم الحياة والجداول السريرية وما قبل السريرية والصحية). معايير الأهلية للنشر: بالنسبة للجداول الدراسية الستة، هناك عتبة إضافية في هذا الموضوع، من 500 ورقة خلال الفترة 2010-2014 للمواضيع التي تولد كمية كبيرة من المنشورات، و 250 ورقة خلال الفترة 2010-2014 في العلوم الاجتماعية وفي والفنون والعلوم الإنسانية، حيث يميل الحجم إلى أن يكون أقل. معايير أهلية الموظفين: نتوقع عموما أن يكون لدى المؤسسة ما لا يقل عن 5 في المائة من موظفيها العاملين في التخصصات ذات الصلة من أجل إدراجها في جدول المواضيع. عرض تايمز التعليم العالي تصنيف الجامعة العالمية التصحيحات سياسة فيفوريكس التعليم دايليفس الحرة على الانترنت الفوركس تجارة جامعة التجارة هي رحلة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة لسكوبويينغ منخفضة، وبيع عالية، رسقو قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر أعلى. A ترادرسكوس تعليم الفوركس يمكن أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول. في ديليفس الحرة أون لاين جامعة تجارة الفوركس، نذهب أكثر من مجموعة من العوامل التي تؤثر على حركة الأسعار في سوق الفوركس. نظمت فيرسكوف المحتوى حسب مستوى الصعوبة، بدءا من السنة طالبة، وتنتهي مع كبار السنة التخرج. النقر على لسكولارن مورسكو في أي من الأقسام أدناه سوف يأخذك مباشرة إلى المناهج الدراسية، ويمكنك اتباع المنهج ببساطة عن طريق النقر ليسكونكست ليسونرسكو في الجزء السفلي من كل مادة. هذا المنهاج يمكن أن توفر جزءا كبيرا من التعليم الفوركس الخاص بك، وإذا يورسكود مثل أكثر من ذلك، ديليفكس بلوس يقدم على الطلب فيديو فوركس الفيديو الذي يقدم 15 وحدات، مع 3-4 أشرطة الفيديو لكل منهما. طالبة السنة هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. خلال هذا العام، نقدم سوق العملات الأجنبية، أزواج العملات الأكثر شعبية وفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع بعض المفاهيم الهامة للغاية في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع الطلبات، وجلسات التداول المتاحة. هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، ومحوري تماما أن التجار الجدد على دراية ومريحة مع المفاهيم التي تدرس خلال السنة طالبة. معرفة المزيد سوفومور يار خلال العام سوفومور، يبدأ التجار لمعرفة كيف يمكنهم التنقل في عالم فيه كمية لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. هذا هو عندما نبدأ في التعرف على دور الاقتصاد والبيانات الاقتصادية الإعلانات في سوق الفوركس. هذا هو أيضا حيث نقدم مؤشرات، وتحليل المشاعر التي يمكن أن تكون محورية في الفوركس ترادرسكوس الوظيفي. تعرف على المزيد السنة المبتدئة السنة المبتدئة هي عندما يبدأ الطالب في تعلم كيف يمكن استخدام التعليم والمفاهيم من سنوات فريشمان و سوفومور في العالم الحقيقي. مفاهيم مثل تحليل الشمعدان، وعلم النفس، وتشبيك النقاط الفنية والأساسية الأساسية هي في طليعة. هذا هو كل شيء في إعداد إعداد التجار للسنة العليا. معرفة المزيد السنة العليا السنة العليا هي أهم جزء من التعليم ترادرسكوس هذا هو المكان الذي سوف يبدأ التاجر للحصول على استعداد للخروج والتجارة في العالم الحقيقي، من تلقاء نفسها. نحن نعلم التجار كيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بهم، وكيفية التجارة في ظروف السوق المختلفة، وكيفية دمج المفاهيم الأساسية المتقدمة في تحليلها. ويتم التركيز بشكل كبير على إدارة المخاطر خالل السنة العليا، حيث يعتبر ذلك في الغالب أهم شيء يتعلمه المتداولون الجدد قبل أن يتمكنوا من إيجاد نجاح مستمر ومتسق في األسواق المالية. تعلم المزيد أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:

No comments:

Post a Comment