Monday 22 January 2018

الرسوم البيانية الذكية جريج - سيكير - الفوركس


غريغ سيكر ريفيو-ماي فريندس إكسيرينس بعد إنفاق 3000 على جريج سيكر في الآونة الأخيرة، رن واحد من أصدقائي الصديقين لرؤية ما كان عليه. وقال انه حضر للتو ندوة مدفوعة الأجر مع جريج سيكر الذي هو مؤسس نوليج للعمل، وهي شركة التعليم تداول العملات الأجنبية. كنت يمكن أن أقول له زميله، وأنت تسير على إضاعة المال الخاص بك، لا تذهب، لأن كل ما تحتاجه من معلومات متاح مجانا على شبكة الإنترنت ولكن فوات الأوان. أوكينتيريستينغ، فكرت لنفسي لأن إيف قراءة في مكان ما على الشبكة كان مكلفا للغاية. كم دفعت، سألت. كان 3000 الجواب. الخير الدامي كريمة لي هل تستخدم الاستراتيجيات التي تدرس في الحلقة الدراسية سألته نعم، قال، حاولت ذلك ولا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي لذلك أنا لم تعد استخدامها بعد الآن. حسنا، بعد تلك المحادثة، قررت أن أشارك أفكاري على الخير والسيئ من دفع دورات التداول في الفوركس وأشياء من هذا القبيل أن ترى على الانترنت. جريج سيكر مؤسس نوليج للعمل أنا في وقت قريب نفس باث كما صديقي ولكن أنا مختلفة عن بعضها البعض. كان هذا مسارا مشابها أخذته تقريبا عندما كنت متداولا في الفوركس مبتدئا ودفع ما يقرب من 6000 دورة تداول الفوركس (أو بالطبع هومستودي التي تأتي مع حزمة التفكير من مجلد مع أوراق A4 المطبوعة داخل مع مئات الصفحات ويأتي مع أقراص الفيديو الرقمية وغيرها ). الشيء الجيد بالنسبة لي على الرغم من أنني حضرت واحدة من ندوات مجانية على الانترنت (فقط عن طريق الجلوس في وسائل الراحة من بيتي) وفهمت ما قليلا بت وقطع من نظام التداول كانوا يستخدمون. (كنت مبتدئا في ذلك الوقت، ولم أكن أعرف الكثير وكل ما كانوا يقولون يبدو وكأنه الكأس المقدسة لميت كان مقنعا ومليئا من بيع الملاعب أن أنا تقريبا تقريبا من بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن شيئا عميقا في وجهي توقفني عن القيام بذلك) الويبينار كانت حرة ولكن كان كل شيء عن تسويق منتجاتها باهظة الثمن. لم أستطع أن أصدق كيف أنها تسويق هذه الدورة هومستودي والناس التمسك بطاقات الائتمان ودفع 6000 الحق في نهاية الندوة. إذا كنت تعتقد أن هذا كان مجنونا، وليس لها. كان العقلية فعلت عكس ما فعلته الأغلبية. لقد استخدمت الكلمات الرئيسية التي سمعت في الندوة، وكتبت في جوجل وقراءة كل شيء عن ما كانوا يتحدثون عنه، وحسب في نهاية المطاف من معظم الأشياء التي قالوا انهم وير الذهاب للكشف في دورة هومستودي أنا أنقذ نفسي 6000 (بات نفسي على باك) ترى، العديد من هذه الدورات تداول العملات الأجنبية مكلفة والندوات تستخدم إلى حد كبير ما هو متاح بحرية على شبكة الإنترنت وشحن لك أسعار مجنون للكشف عن هذه الأساليب لك. إذا كان صديقي قد قال لي قبل أن يدفع الرسوم، وكنت قد أقنعته بعدم الذهاب. الآن، هيس ربما أدركت هس إهدار 3000 لا شيء بالإضافة إلى تكلفة طيران مكدسة بالإضافة إلى الفندق. بصراحة، ليس لدي مشكلة مع جريج سيكر بيع دورات الفوركس و سيمينارسغود عليه. ولكن المشكلة لدي هي الأسعار المجنونة والعقلية لدورة التداول التي يتهمها. وأعتقد أن هذا مثير للسخرية الدموية. وإذا كنت بدأت تداول العملات الأجنبية، كنت أفضل من وضع هذا المال في حساب التداول الحية والتعلم من المدرسة من يقرع الصعب للحصول على طعم حقيقي ما الفوركس هو (وجعل المال في الفوركس ليس من السهل أن تحتاج إلى انضباط) وإذا كان هؤلاء الناس الذين دفعوا كل هذا المال فعلوا واجباتهم المنزلية، فإنها يمكن أن نرى في الواقع أن جميع المعلومات التي يحتاجونها وجدت بحرية على شبكة الإنترنت. يستغرق فقط الوقت بالنسبة لك للحصول على كل شيء وربطهم معا حتى تفهم. ليست معقدة على الإطلاق وقال صديقي كان هناك حوالي 20-30 أو نحو ذلك الناس الذين حضروا الندوة. وقال لي أيضا إنهم في الغالب من كبار السن، والمتقاعدين المحتملين، وتبحث عن وسيلة لكسب المال للحفاظ عليها لسنوات قليلة تركوا على الأرض. الآن، هذا مأساوي، أليس كذلك. الحصول على 3000 من كبار السن بجدية الآن التفكير في ذلك، وهذا 60،000 في الإيرادات هناك حق ل 20 دفع الناس ثم لندوة يوم واحد ومن الواضح أن جريج سيكر يفعل الكثير من هذه الأنواع من الندوات سنويا. حتى تتمكن من القيام المبالغ. ويضيف ما يصل. ولكن المتأنق، 3000 ل كورسسيمينار. حيث يمكن العثور على هذه المعلومات بحرية على الانترنت. قبل فترة وجيزة، سألته إذا كان يحرز أي تقدم وتخمين ما لا شيء على الإطلاق. حتى قال لي لديهم مستوى آخر بالطبع انه يمكن ترقية ولكن هل تعرف ما هي تكلفة 15000 ينقط دولار (إذا كنت أتذكر هذا الرقم بشكل صحيح). رجل، هذا النوع من المبلغ من المال هو جيد لفتح حساب التداول وإذا كنت تستطيع استخدام استراتيجيات التداول حركة السعر هنا. مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكنك زيادة ذلك إلى 30،000 أو نحو ذلك في 6 أشهر لماذا يجب أن لا تدفع 3000 ل فوركس سيمينار أو دورة صديقي قد ذهب إلى الدورة، تعلمت استراتيجية جريج سيكر قد علم وكان تطبيقه، وأنه لم العمل له. في النهاية انه ببساطة تخلى وبدأ التداول باستخدام حركة السعر التي وجد أنها كانت أكثر موثوقية من ما كان يدرس من قبل جريج سيكرز المعرفة للعمل شركة تجارية. لا يكون امتص في شراء مكلفة تداول العملات الأجنبية الدورات، تقريبا كل المعلومات التي تحتاجها يمكن العثور على الانترنت مجانا. النزول من الحمار الخاص بك و هل تملك الواجبات المنزلية. تعلم نفسك، وتعلم، ومشاهدة يوتيوب، ثيريس الكثير من أشرطة الفيديو حول تداول العملات الأجنبية. لكسب المال في تداول العملات الأجنبية، كنت حقا بحاجة إلى القيام بذلك: العثور على استراتيجية تداول الفوركس بسيطة وموثوق بها دراسة الفوركس والتجارة التجريبي لفترة من الوقت حتى كنت واثقا من التجارة الحية صندوق حساب التداول الخاص بك مع رأس المال التجاري كافية والتجارة معها نظام التداول الخاص بك ويجب أن يكون لديك ممارسة جيدة لإدارة المخاطر في مكان لأنه يمكنك تفجير حسابك إذا كنت لا تفعل ذلك. هذا كل ما هو برنامج إيسنو مكلفة، دورات التداول أو الندوات. بعض الاستعراضات والمقاالت المثيرة للاهتمام حول أصحاب المصلحة العظيمين إلى العمل تجارة تجارة رجل آخر فعلت جريج سيكر مراجعة على الرابط أدناه: هيريس آخر واحد: لقد دفعت للدورات أو أنظمة التداول عادة لا تتجاوز 100 حتى أستطيع أن أتعلم أو نرى أشياء في أخرى منظور الشعوب وكذلك زيادة معرفتي وأنا لا أمانع القيام بذلك. لا أحد يجبرني على شرائها، ولكن الشيء هو أنها لم تكن باهظة الثمن بعض المعرفة اكتسبت أنا باستخدام اليوم وقد زاد معرفتي نتيجة لذلك. ولكن أنا أعرف نظام التداول أو دورة التداول أو برنامج التداول مكلفة للغاية عندما أرى واحدة. للأسف، العديد من التجار الفوركس جديدة لا يعرفون ذلك، وأنها تنفق الكثير من المال في شراء هذه الأشياء، وبمجرد أن لا يعمل، أنها تنفق بعض المزيد من المال على واحد آخر حتى إذا كنت مبتدئ التاجر، لا التسرع في شراء مكلفة دورات تداول العملات الأجنبية والندوات وتداول الفوركس سوفتويف تفعل، أنت ذاهب إلى جزء بعيدا مع الخاص بك الصعب كسب المال وفقط ليتحقق في وقت لاحق أن كنت قد قضيت المال فقط على شيء كنت لن تستخدم أبدا. الإنترنت هو مكتبة ضخمة من أنظمة التداول وتداول الفوركس بالطبع حيث يمكنك البحث مجانا. لا الواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تبحث دائما عن كائن لامعة المقبل ثيريس لا البرامج التجارية الكأس المقدسة أو استراتيجية التداول هناك، صدقوني عندما أقول هذا. إذا كان هناك أنظمة التداول الفوركس للبيع هناك أو البرمجيات للبيع، انتقل شرائها لتلبية فضولك وربما زيادة كنولدججيثيرس لا مشكلة مع ذلك ولكن لا تنفق أكثر من 500 لدفع ثمن نظام التداول. أعتقد أن هذا أكثر من اللازم. في نهاية المطاف سوف تستقر مع النظام الذي سوف ترغب ربما من البحوث الخاصة بك. هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل المدرجة على هذا الموقع، القيام البحوث الخاصة بك، محاولة لهم واستخدام ما تريد. كل شيء مجانا. تعرف على تداول حركة السعر. ثيريس الكثير من استراتيجيات تداول حركة السعر هنا أيضا. فكر مرتين عندما ترى كل هذه الندوات مكلفة تداول العملات الأجنبية والدورات. تذكر، ثريس الكثير من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية المتاحة مجانا على شبكة الإنترنت، لماذا غير قادر على تعلم ذلك بنفسك بدلا من دفع شخص ما جزءا كبيرا من أموالك ليعلمك أن تتعلم عندما كنت تفعل ذلك مجانا نفسك وأخيرا، إذا كنت ترغب في دفع ل غريغ سيكرز تداول الفوركس بالطبع، ثم القيام بذلك. قد تتعلم شيئا. نوبوديس وقف لكم. 3 تعليقات الموضوع: تعلم التجارة - جريج سيكر ورشة عمل - الرسوم البيانية الذكية - مؤشر رأس المال تعلم التجارة - جريج سيكر ورشة عمل - الرسوم البيانية الذكية - مؤشر رأس المال مرحبا الجميع، أنا مبتدئ في الفوركس وحضر للتو ندوة مجانية من غريغ سيكر تعلم التداول الماضي أسبوع. كنت مندهشا واقتناعا من عرضهم على النقطة التي وقعت على تكلفة ورشة عمل 80،000 فب (1700). هو أي شخص هنا يمكن أن تعطيني ردود فعل جيدة عن هذه الشركة شكرا مقدما لها للاهتمام كيف - في جميع أنحاء المنتديات التجارية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، في الوقت الراهن - أعداد كبيرة من الملصقات الجديدة هي كوتسوبتليكوت بالذكر تعلم التجارة، ودعوة خصيصا كوتغودكوت الاستعراضات. يمكن أن يغفر المرء للتفكير في أن لها حملة ترويجية متضافرة بشكل جيد (إما أن أو كونسيدنسكوت ملحوظ). خصوصا عندما غيرها من العلامات التجارية الجديدة، والملصقات لأول مرة كوتاجيكاليكوت تظهر، ردا على ذلك، لغناء يشيد بها. ولهذا السبب يتم حذف معظم المنتديات بشكل روتيني. ارسم استنتاجاتك الخاصة. همم، مثيرة للاهتمام. الآن أن تقول هذا

No comments:

Post a Comment